التصفيات المؤهلة لمونديال قطر 2022..تغييرات جديدة ضمن قائمة المنتخب الوطني

يكشف مدرب المنتخب الوطني وحيد حاليلوزيتش، يوم الخميس المقبل (27ماي)، في ندوة صحفية عن بعد، على اللائحة النهائية لـ “الاسود”، تحسبا للمشاركة في المباراتين الوديتين المقبلتين شهر يونيو المقبل.

إذ سيواجه المنتخب الوطني كل من منتخبي غانا يوم الثلاثاء ( 8 يونيو) وبوركينافاسو يوم السبت ( 12 يونيو )، على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط، في إطار الاستعدادات للتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

ويترقب أن تشهد اللائحة بعض التغييرات، خصوصا مع تداول اسم عمران لوزا لاعب نانط الفرنسي، الذي وفق تقارير إعلامية فرنسية، أبدى موافقته على حمل قميص « الأسود »، أمام تجاهل سيلفيان ريبول مدرب المنتخب الفرنسي لخوض معسكر تدريبي الذي رفقة منتخب « الديوك » المشارك في بطولة أوروبا للمنتخبات الأولمبية ما بين 31 ماي الجاري و6 يونيو المقبل.

كما يرتقب أن يضم الناخب الوطني أنور أيت الحاج، لاعب أندرلخت البلجيكي، حيث أوضح الناخب الوطني، خلال حوار أجراه مع صحيفة »نيوزبلاد » البلجيكية، أنه يتابع ملف لاعب أندرلخت البلجيكي عن قرب، دون أن يقدم الكثير من التوضيحات، بخصوص إمكانية إستدعاء اللاعب صاحب 19 ربيعا، لعرين « الأسود » من عدمه، وقال: » نعم نراقب أيت الحاج عن قرب، في الفترة الحالية، ولا يمكن أن أقول شيئا أكثر من هذا ».

 

 

شاهد أيضا