المغرب يعلن رسميا مشاركته في دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط بالجزائر

سيضم الوفد المغربي 130 رياضيا للمشاركة في دورة وهران 2022

أعلن المغرب، اليوم الثلاثاء، رسميا مشاركته في الدورة التاسعة عشرة لألعاب البحر الأبيض المتوسط، التي تحتضنها الجزائر، خلال الفترة ما بين 25 يونيو الجاري و 6 يوليوز المقبل.

ويشارك المغرب، في هذه التظاهرة،  بوفد قوامه 130 رياضيا ورياضية في الدورة التاسعة عشرة لألعاب البحر الأبيض المتوسط، التي ستقام في مدينة وهران الجزائرية.

وذكر بلاغ للجنة الوطنية الأولمبية المغربية أن الأبطال المغاربة (86 ذكورا و44 إناثا)، الذين سيرافقهم 48 مؤطرا في هذه التظاهرة الرياضية المتوسطية، سيشاركون في 15 نوعا رياضيا، وهي ألعاب القوى والملاكمة والدراجات والمسايفة و كرة القدم ورفع الأثقال و الجيدو والكراطي والمصارعة والكرة الحديدية والكرات الحديدية والفروسية والتايكوندو وكرة المضرب والرماية الرياضية.

وأضاف المصدر ذاته، أنه تم تسجيل أعضاء الوفد المغربي في الدورة المتوسطية من خلال لائحة الرياضيين والطواقم التقنية والإدارية والطبية التي اقترحتها الجامعات الرياضية الوطنية.

وستعقد اللجنة الوطنية الأولمبية المغربية أيام 7 و 15 و 16 يونيو الجاري، عدة اجتماعات مع جميع المشاركين من أجل شرح النظام الخاص المعمول به لضمان السفر إلى وهران ، وكذلك التوجيهات التنظيمية التي يجب اتباعها.