بايرن ميونيخ يعرض 50 مليون يورو لانتداب حكيمي

بعد الأداء الباهر الذي بصم عليه الدولي المغربي “أشرف حكيمي” رفقة فريقه الإيطالي “الإنتر” المتوج أخيرا بلقب ” الدوري اليطالي، ارتفعت أسهم “المكوك الطائر” بشكل لافت في بورصة اللاعبين، الأمر الذي جعل العديد من الفرق الاوروبية الكبرى تتهافت على انتدابه في الميركاتو الصيفي، في أفق الاستفادة من خدماته.

صحيفة “موندو ديبورتيفو” قالت أن العملاق الألماني “بايرن ميونيخ” عبر بشكل جدي عن رغبته في التعاقد مع “حكيمي” الصيف المقبل، مشيرة أن الفريق “البافاري” أبدى استعداده لدفع مبلغ ضخم قدرته بـ50 مليون أورو نظير الاستفادة من خدمات الدولي المغربي “أشرف حكيمي”.

وتابعت ذات الصحيفة عطفا على مصادرها الخاصة أن لدى مسؤولي “البايرن” قناعة جازمة أن “حكيمي” سيكون إضافة نوعية للفريق، بالنظر إلى تجربته السابقة في منافسات “البوندسليغا”، حيث بصم على مستويات عالية رفقة فريقه السابق “بروسيا دورتموند”، الذي قضى معه موسمين رائعين، قبل انتقاله إلى فريق “الإنتر”.

جدير بالذكر أن “حكيمي” بصم على موسم ناجح جدا رفقة “النيراتزوري”، وساهم بشكل كبير في تتويجه بلقب البطولة، بعد أن لعب 36 مباراة، تمكن خلالها من تسجيل 7 أهداف، علاوة على 9 أسيست ترجمت إلى أهداف حقيقية.

 

 

شاهد أيضا