بسبب زنا المحارم.. أب يقتل ابنه بعدما اكتشف علاقته بحفيدته بالفقيه بنصالح

اهتزت منطقة أولاد السي بلغيت التابعة للجماعة الترابية سيدي حمادي، بإقليم الفقيه بنصالح، على وقع جريمة قتل بشعة صباح الخميس 30 أبريل .

وحسب مصادر محلية، تعود تفاصيل الواقعة، إلى إجهاز أب على ابنه الثلاثيني، بعدما اكتشف الأخير علاقته مع حفيدته .

gendarmes-1.jpg (800×533)

وأضافت المصادر ذاتها، أن الهالك الذي يشتغل نادلا بالدار البيضاء، عاد إلى منزل والده حيث اكتشف أن الأخير يضاجع حفيدته “ابنة أخت الهالك”، البالغة من العمر 24 سنة.

وتابع المصدر ذاته، أن الهالك لام والده على ممارساته وهدده بفضحه في حال استمراره في ذلك، ما دفع بالأب الى قتل ابنه ودفنه بأرض قرب المنزل.

ambulance.jpg (800×533)

وذكرت المصادر نفسها أن المشتبه فيه سبق أن قضى عقوبة سجنية لمدة ناهزت سبع سنوات على خلفية جريمة قتل وقعت عام 2002 بأزيلال، ذهب ضحيتها صهره، فيما نالت ابنته حكما بالمؤبد لاعترافها بارتكاب الجريمة. ويرجح الآن بعد وقوع هذا الحادث المأساوي، أن تبرز تفاصيل أخرى في القضية.

هذا وبعد اختفاء الخال، قامت المعنية بالأمر باخبار أحد أفراد عائلتها التي اتصلت بمصالح الدرك الملكي، حيث حلت بعين المكان واعتقلت الجاني كما نقلت جثة الهالك الى مستودع الأموات

يشار إلى أن العشرات من شباب أولاد سي بلغيث، الذين حلوا بعين المكان، طالبوا بهتافات عالية بإعدام المشتبه فيه تزامنا مع لحظة اقتياده إلى مخفر الدرك.

 

 

شاهد أيضا