بقيمة 1.5 مليون أورو.. غانم سايس يحسم بشكل نهائي انتقاله لنادي بشكتاش التركي

توصل الدولي المغربي غانم سايس، عميد المنتخب الوطني إلى إتفاق نهائي مع نادي بشكتاش التركي، يقضي بالتوقيع على عقد انضمامه إليه في صفقة انتقال حر، بعد اجتياز الفحوصات الطبية الاعتيادية، وذلك يوم 17 يونيو المقبل .

وكشفت تقارير تركية أن غانم سايس، توصل إلى اتفاق نهائي مع مسؤولي ببيسكتاش، بخصوص تفاصيل العقد الذي سيجمعهما ابتدء من الميركاتو الصيفي المقبل، مؤكدة أن عميد منتخب “الأسود” سيلعب لفريقه الجديد لمدة موسمين، مع إمكانية التمديد لموسم إضافي، وأنه سيحصل على مرتب سنوي بقيمة 1.5 مليون أورو.

وشددت التقارير ذاتها على أن سايس اضطر إلى تأجيل توقيع عقوده رفقة الفريق التركي، بسبب التزاماته الدولية مع المنتخب الوطني الأول، الذي يستعد لخوض مباراتي الجولتين الأولى والثانية من إقصائيات كأس أمم إفريقيا 2023 يومي 9 و13 يونيو المقبلين أمام كل من جنوب إفريقيا وليبيريا.

وسينضم سايس إلى قائمة النجوم المغاربة الذين نشطوا في دوري السوبر التركي، وأبرزهم يونس بلهندة، لاعب أضنة سبور الحالي وغلطة سراي السابق، إضافة إلى فيصل فجر مع سيفاس سبور، ومنير المحمدي وأيوب الكعبي مع هاتاي سبور، ومروان دا كوستا مع باشاك شهير.

جدير بالذكر أن سايس أحرز 3 أهداف خلال مجريات الموسم الماضي 2021-2022 مع وولفرهامبتون في كل البطولات، وساعد “الذئاب” على احتلال المركز العاشر في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.