دوري أبطال أوروبا.. الريال يكتفي بالتعادل أمام تشيلسي

اكتفى نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، بالتعادل (1-1)، أمام ضيفه تشيلسي الإنجليزي، في مباراة جمعت الفريقين في ملعب “ألفريدو دي ستيفانو” بالعاصمة مدريد، مساء اليوم الثلاثاء 27 أبريل 2021، برسم ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

E0A6BkdWYAcw3dM (1200×675)

حقق فريق تشيلسي الإنجليزي، الذي يلعب له الدولي المغربي حكيم زياش، نتيجة إيجابية في مدريد، بتعادله أمام مضيفه الريال، ليرفع من حظوظه في التأهل إلى المباراة النهائية، في انتظار خوض مباراة الإياب في الخامس من شهر ماي 2021، في ملعب “ستامفورد بريدج” في العاصمة لندن.

فريق تشيلسي كان سباقا إلى الإحراز في هذه المباراة بواسطة اللاعب الأمريكي كريستيان بوليسيتش (د14)، ثم عدل ريال مدريد النتيجة بواسطة اللاعب الفرنسي كريم بنزيما (د29).

وكتب اللاعب الأمريكي بوليسيتش اسمه في تاريخ البطولة، إذ أصبح أول لاعب أميركي يحرز هدفا في المربع الذهبي لدوري الأبطال على مدار تاريخ البطولة حتى الآن.

ويحتاج تشيلسي إلى التعادل السلبي فقط في مباراة الإياب على ملعبه، الأسبوع المقبل، أو الفوز بأي نتيجة ليتأهل إلى النهائي، فيما يحتاج الريال للفوز بأي نتيجة، أو التعادل بنتيجة أكبر من 1-1 ليتأهل إلى النهائي.

وتجرى يوم غد الأربعاء 28 أبريل 2021، مباراة ذهاب نصف النهائي الثانية لدوري أبطال أوروبا، في ملعب “بارك دي برانس”، في العاصمة الفرنسية باريس، وتجمع باريس سان جيرمان الفرنسي ومانشستر سيتي الإنجليزي.

 

شاهد أيضا