ما بين50 و60 مليون يورو.. باريس سان جيرمان يقترب من ضم الدولي أشرف حكيمي

كشفت وسائل اعلامية إيطالية، اليوم الجمعة (28 ماي)، عن اقتراب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي من التعاقد مع النجم المغربي أشرف حكيمي لاعب فريق إنتر ميلان، من أجل تدعيم صفوف الفريق الباريسي في الموسم المقبل.

وذكرت صحيفة “لا جازيتا ديلو سبورت” الإيطالية، أن باريس سان جيرمان رفع عرضه إلى الإنتر من 30 مليون يورو إلى ما بين إلى 50 و60 مليون، من أجل الحصول على خدمات اللاعب المغربي.

وأشارت الصحيفة إلى أن الناديين يقتربان من الوصول لاتفاق بشأن انتقال حكيمي إلى نادي العاصمه الفرنسيه، بعد ارتفاع العرض المقدم من سان جيرمان.

وأوضحت الصحيفة أن ريال مدريد لديه بند خاص بأولوية ضم حكيمي، عندما باعه إلى الإنتر في الصيف الماضي، وأن النادي الإيطالي إذا قبل 60 مليون يورو من باريس سان جيرمان، فسيتم إبلاغ الريال، إما أن يقدم مثل هذا العرض ويعود حكيمي، أو ينتقل اللاعب إلى باريس سان جيرمان.

وأفادت الصحيفة إلى أن الإنتر سيقبل عرض باريس سان جيرمان لضم أشرف حكيمي في ظل الأزمة المالية التي يعاني منها النادي الإيطالي، والتي أدت إلى رحيل المدير الفني أنطونيو كونتي.

وتابعت الصحيفة إلى أن حكيمي ينتظر معرفة المدرب الجديد لإنتر ميلان، من أجل حسم مستقبله مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

وشارك اللاعب المغربي 22 عاماً، في 45 مباراة رفقة النيراتزوري خلال الموسم المنتهى، وتمكن من تسجيل 7 أهداف، وصناعة 11 هدفاً اخرين

 

شاهد أيضا