محمود الخطيب يصدم بدر بانون بقرار غير متوقع

رفض مسؤولو النادي الأهلي المصري برئاسة محمود الخطيب، مجموعة من العروض المغرية التي تقدمت بها أندية قطرية وإماراتية عبرت عن رغبتها في التعاقد مع الدولي المغربي بدر بانون، مدافع الفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب قناة “الأهلي الرسمية”، فإن إدارة الأهلي المصري تلقت خلال الفترة الأخيرة عرضين مغريين من كل من العين الاماراتي وقطر القطري، اللذين عبرا عن رغبتهما في التعاقد مع بدر بانون.

وأوضحت المصادر ذاتها أن إدارة النادي الأهلي المصري رفضت عرضا رسميا من العين الاماراتي الذي عبر عن رغبته في شراء ما تبقى من عقد المدافع السابق للرجاء ودفع مبلغا ماليا يفوق 4 ملايير سنتيم، في حين أن عرض قطر القطري لم يتجاوز 2.5 مليون دولار.

وأشار المصدر ذاته إلى أن إدارة النادي الأهلي تتريث في عدم تسريح أي لاعب خلال الفترة الحالية وأنها ستوكل مهمة تحديد قائمة الفريق خلال الموسم المقبل إلى المدرب الجديد للنادي الذي سيعوض بيتسو موسيماني بعدما قدم الاخير استقالته من منصبه بشكل رسمي من تدريب فريق “القرن” أمس الاثنين.

وعاد الدولي المغربي بدر بانون للمشاركة مع النادي الأهلي، أمس لأول مرة منذ 5 أشهر عقب غيابه بداعي الإصابة في عضلة القلب نتيجة مضاعفات فيروس كورونا.