نابولي إلى المركز الرابع على حساب يوفنتوس

ارتقى نابولي إلى المركز الرابع في الدوري الإيطالي لكرة القدم على حساب يوفنتوس بفوزه، اليوم الاثنين، على مضيفه تورينو 2-صفر ضمن منافسات المرحلة الثالثة والثلاثين، ما يهدد وجود “السيدة العجوز” في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وسجل الفرنسي تييمويه باكايوكو (11) والنيجيري فيكتور أوسيمهن هدفي الفريق الجنوبي الذي حقق فوزه الثاني تواليا.

ورفع فريق المدرب جينارو غاتوزو رصيده إلى 66 نقطة في المركز الرابع أمام يوفنتوس الخامس بفارق الأهداف، وبذات رصيد ميلان الذي يحل على لاتسيو لاحقا، وسيستعيد الوصافة من أتالانتا (68) في حال فوزه، في حين يمضي إنتر بثبات نحو لقبه الأول منذ العام 2010 بابتعاده بفارق 11 نقطة عن أقرب ملاحقيه.

وحافظ نابولي على سجله خاليا للمباراة الرابعة تواليا في الدوري بعد أن اكتسح لاتسيو 5-2 في المرحة السابقة، وتعادل مع إنتر 1-1 قبلها سبقه فوز على سمبدوريا.

ويأمل نابولي العودة إلى مسابقة دوري الأبطال التي فاز بها مدربه مرتين كلاعب (2003 و2007) التي غاب عنها هذا الموسم بعد أن حل سابعا في “سيري أ” الموسم الفائت.

وبات يوفنتوس بطل إيطاليا في المواسم التسعة الماضية الذي سقط في فخ التعادل أمام فيورنتينا الأحد، مهددا بالغياب عن البطولة القارية الأعرق للمرة الأولى منذ موسم 2011-2012 قبل خمس مراحل من النهاية.