هذا هو السبب الحقيقي وراء الحجز على أموال محمد رمضان في البنك (فيديو)

أثار  الفنان محمد رمضان حالة من الجدل في مواقع  التواصل الاجتماعي بعد  نشره خبر تحفظ البنك التجاري الدولي cib على أمواله

وكان رمضان قد نشر ظهر اليوم فيديو عبر حسابه على موقع انستجرام أعلن فيه حجز البنك على أمواله فيما أسماه « تحفظ الدولة على أمواله » مشيرا إلى أنه يمتلك أموالا في منزله تعادل ما أودعه في البنوك

وكشف مصدر قضائي في تصريحات صحفية أن السبب الحقيقي وراء الحجز « الإداري » على أموال محمد رمضان يرجع إلى لتنفيذ حكم قضائي خاص بقضية الطيار الراحل أشرف أبو اليسر الحاصل على حكم بالتعويض بلغ قيمته 6 ملايين جنيه، وتعويض بـ25 مليون جنيه، في قضية فصله من الخدمة إبريل الماضي.

ويعود التحفظ إلى تسليم أسرة الطيار الصيغة التنفيذية لحكم المحكمة الاقتصادية للبنك التجارى الدولى cib، من أجل تنفيذ الحكم والحصول على التعويض.

ووفقًا لموقع « القاهرة 24 » فإن الإجراء الذي اتخذه البنك فيما يتعلق بأموال محمد رمضان هو « حجز إداري » وليس تحفظًا من قبل الدولة .

كان رمضان قد فاجأ جمهوره ظهر اليوم بنشر مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع « انستجرام » فيه تحفظ البنك التجاري الدولي على أمواله.

وروى محمد رمضان تفاصيل المكالمة التي دارت بيه وبين أحد موظفي البنك قائلا: « صحيت من النوم النهاردة على تليفون من البنك بيقولي الدولة تحفظت على أموالك رديت عليه قولت له أنا وفلوسي وبيوتي ولحم كتافي ملك بلدي وأهل بلدي، وللعلم معايا فلوس في بيتي اد فلوسي اللي في البنوك ومستوره ».